مهور
السلام عليكم
عزيزى الزائر/الزائرة
يرجى التكرم بتسجيل الدخول اذا كنت عضو معنا او التسجيل ان لم تكن عضو وترغب فى الانضمام الى اسرة منتدى مهور يسعدنا تسجيلك وشكرا
الادارة

مهور

عام
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» جـيت قبل العطر يبرد ..,, قبل حتى يذوب..,, في صمتي الكلام
الأحد أبريل 06, 2014 9:37 am من طرف NAZMEY

» تعلم لغات البرمجة c,c++, basic , java
السبت نوفمبر 30, 2013 8:59 pm من طرف لجين

» فضائل الاستغفار عجيبه سبحان الله
السبت نوفمبر 30, 2013 8:55 pm من طرف لجين

» فضل العشر الاوائل من ذي الحجة
الأحد أكتوبر 06, 2013 5:33 pm من طرف لجين

» جميع اسرار الكيبورد
الجمعة نوفمبر 23, 2012 9:29 pm من طرف Admin

» تملى فى قلبى ياحبيبى
الجمعة نوفمبر 23, 2012 7:35 pm من طرف علاء ابوبكر

» علامات يوم القيامه الصغرى والكبرى
السبت يونيو 16, 2012 12:20 am من طرف علاء ابوبكر

» حكم حديث الرويبضة
الجمعة يونيو 15, 2012 11:50 pm من طرف علاء ابوبكر

» برامج حلوة في جهازك وانت لاتعلم عنها شئ؟؟؟
الجمعة يونيو 15, 2012 10:42 pm من طرف علاء ابوبكر

أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
م/محمد عبده
 
شهرزاد
 
tiger
 
علاء ابوبكر
 
معبر رفح
 
الوردة البيضاء
 
s.w
 
Admin
 
لجين
 
بنت العاصفة
 
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المتواجدون الآن ؟
ككل هناك 1 عُضو حالياً في هذا المنتدى :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 1 زائر

لا أحد

أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 48 بتاريخ الثلاثاء نوفمبر 13, 2012 5:00 pm

شاطر | 
 

 ابتسامه مجرووووحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الوردة البيضاء

avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 103
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: ابتسامه مجرووووحه   الخميس يونيو 03, 2010 11:20 am

في هذه الدنيا يبتسمون

لكن بوجوه قناعها الجراح

وقناعها الألم

جراح ترشها الأيام ملحاً

فيشتد بنا الألم

ولكن نبتسم

لكن مع ذلك نبتسم

ونبتسم بحزن شديد

لا يحسها ألا قلبنا

المجروح من بعض

البشر

حبيب يخون

صديق يخون

أخ يغدر

مع ذلك جرحنا

يتواصل من جرح

الزمن مع ابتسامة

مزيفه من عميق

قلبنا

قل لي يا حبيبي ترى

هل من أحد يبتسم من

الأعماق وهل يتواجدون

سؤال محير يا حبيبتي

قد تعذب قلبي ويحتار

صدري من معرفة الجواب

مع ذلك سنبتسم


ابتسم

قد يبتسم المذبوح من شدة الألم

ابتسم

فمهما طال الليل سيأتي الصباح

ابتسم

فمهما تلبدت السماء غيوما ستشرق الشمس

حبيبتي

اجعليني أحس بدفء حنانك

أريد أن أضع رأسي على صدرك

كي لا يبتسم الجراح بعد ذلك

وستجعلي مني ابتسامة

الحياة المفرحة

اعلم انه كلما زاد الظلام

زاد الشوق للنور


واعلم أن لا للحياة

طعم من غير الجراح

الجرح للقلب كالملح للطعام

دونه لا يمكن العيش

مع ذلك يا حبيبتي

سأمسك يدي بيدك

وسنبتسم وستبتسم

معنا الابتسامة المجروحة

هذا هو حال الدنيا

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معبر رفح

avatar

عدد المساهمات : 141
نقاط : 403
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 16/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: ابتسامه مجرووووحه   الخميس يونيو 03, 2010 5:36 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
م/محمد عبده

avatar

عدد المساهمات : 213
نقاط : 588
السٌّمعَة : 2
تاريخ التسجيل : 04/03/2010
الموقع : تحت الإنشاء

مُساهمةموضوع: رد : ابتسامة مجرووووووووووحه   الجمعة يونيو 04, 2010 10:36 am





أختى الفاضلة /الوردة البيضاء


تحية طيبة من القلب للقلب


يقول المثل: إذا ضحك المهزوم فقد المنتصر لذة الانتصار


ولهذا لا بد لنا أن نضحك أو نبتسم


حتى نخفف من حدة الآلام


ولك منى كل تقدير واحترام لك ولقلمك المتميز


مع خالص






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
الوردة البيضاء

avatar

عدد المساهمات : 72
نقاط : 103
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 01/06/2010
العمر : 32

مُساهمةموضوع: رد: ابتسامه مجرووووحه   الجمعة يونيو 04, 2010 10:50 am

شكرا الكم على المرور

نورتوني بطلتكم

يسلموووووووو

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ابتسامه مجرووووحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مهور  :: الفئة الأولى :: منتدى الشعر والادب-
انتقل الى: